نبذة عن المؤسس image
أهلا بك في موقع شركة امتياز العربية .. بيت الخبرة المتخصص في التميز المؤسسي وجوائز التميز والجودة.

معك المؤسس والرئيس التنفيذي المستشار زبن الثبيتي المدير التنفيذي السابق لجائزة الملك عبد العزيز للجودة، حيث شرفت بترأس الجائزة للفترة من 2015 وحتى 2019 شرفت خلالها بإعادة تطوير الجائزة ومنها:

ترأست الفريق الاستشاري لإعداد وإطلاق النموذج الوطني للتميز المؤسسي على مستوى المملكة العربية السعودية، وإطلاق المؤشر الوطني للتميز المؤسسي، وإعداد وإطلاق منصة الجائزة الإلكترونية تميز.نت، وإعادة هيكلة الكثير من الأعمال ذات العلاقة.

خبرتي تجاوزت 20 عاماً في مجالات الجودة والتميز المؤسسي، تقلدت خلالها العديد من المناصب، وترأست وشاركت في العديد من اللجان التطويرية، وشاركت كمحكم ومقيم ومدرب ومتحدث داخل وخارج المملكة.

ساهمت في تطوير العديد من الجوائز، وإعداد المعايير، وتدريب المقيمين، وتقديم التدريب المتخصص في التميز المؤسسي، كما عملت مع العديد من المنظمات الحكومية والخاصة وغير الربحية في مجالات التميز المؤسسي والتأهيل للاشتراك في جوائز التميز.

وتجد في الصفحات التالية جزء من الجهات التي عملت معها سواء في الاستشارات أو التدريب، ولدينا فريق عمل متمكن في التقييم المؤسسي والتأهيل والتدريب، ونقدم جميع خدمات التميز من الألف إلى الياء.

شغفي في تميز الأداء المؤسسي ونقل المعرفة والإبداع والابتكار والتقنية


للطلب والاستفسار تواصل معي